السبت، 19 يونيو 2010

سيدالاحلام - مقدمة

سيد الاحلام

مقدمة


فى حياتنا العادية وكل ما يمر بنا من احداث لا يمكن ان نتدخل لتعديل أى حدث أو حتى محوه من حياتنا رغم رغبتنا المستميتة فى ذلك العديد والعديد من المرات .


لكن فى عالم الأحلام الوضع مختلف تماما ففى عالم الأحلام لا حدود ...... لا قيود , ومهما كنت قويا فى عالم الواقع ولديك القدرة على السيطرة على تصرفاتك وأفعالك إلا أنك على خلاف ذلك فى احلامك فأنت بلا هوية حقيقية فمن الممكن ان تكون شخصا او حيوانا او جمادا وقد تكون عدة اشياء فى نفس الوقت وقد تطير فى السماء او تغوص فى اعماق البحر , وقد تكون فى مكان وفى لمح البصر تجد نفسك فى مكان اخر .


ورغم ذلك الا انه هناك دوما خطا فاصلا بين عالم الواقع وعالم الاحلام , لكن ماذا يحدث اذا تهاوى هذا الخط بين العالمين وفقدت القدرة على العودة من عالم الاحلام وصار الحلم هو الحقيقة التى عليك ان تعيشها .


ماذا يحدث حين تجد نفسك فى عالم بلا قواعد عالم متغير الملامح لا يمكن ان تصفه وصفا دقيقا فهو متغير فى كل لحظة يتسع شيئا فشئ .


ماذا يحدث حين تصبح احلامك هى عدوك الذى لا تراه وعليك ان تحاربه ؟


ماذا يحدث حين تصبح الكلمة لأحد لا تراه ولكنه يحكم عالم الاحلام كله ؟ يسيطر عليه سيطرة مطلقة هو من يضع القواعد وهو من يلغيها وهو القادر على تحويل اسوأ احلامك الى واقع ملموس بل وقادر على تحويل حياتك كلها الى حلم لن ينتهى بسهولة


احذر انه


سيد الاحلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق