الخميس، 16 ديسمبر 2010

لماذا أحببتك

لماذا أحببتك؟

كنت دوما تسألنى سؤالا لا اعرف كيف اجيب عليه ؟
لماذا تحبينى؟
كنت أعجز دوما عن الاجابة وأكتفى بالصمت
يمكننى الآن أن أجيبك

حين احببتك كنت اعرف انك لست اعظم الرجال
ولكنك فى نظرى اعظم الرجال
حين احببتك كنت اعرف انك لست اوسم الرجال
ولكنك فى نظرى اوسم الرجال
حين أحببتك كنت اعرف انك لست أشجعهم ولا أكثرهم علما
كنت أعلم انك لست اغناهم
لكنك كنت بنظرى دوما الافضل
كنت الاطيب
كنت الاحن
كنت الاشجع
كنت الاقوى
كنت الاروع
كنت الاوسم
كنت فارس أحلامى

لهذا احببتك

احببتك لانك اول من مسح دموعى
احببتك لانك اول من عرف ألمى وشجونى
احببتك لانك من احتملنى فى لحظات جنونى
أحببتك لانك أحببت نواقصى وعيوبى

احببتك لانك جعلتنى ملكة على عرش قلبك
احببتك لانك منحتنى معنى للحب بعطاءك
احببتك لانك كنت دائما الى جوارى حين احتاجك
احببتك لانك لم تكذب يوما ولم تدارى اشتياقك

احببتك حين نظرت فى عيناك فرأيت الامان
احببتك حين أحتويتنى بكل عطف وحنان
احببتك حين اطلقت لمشاعرك العنان
احببتك حين علمتنى معنى الانسان

احببتك فى لحظات صمتك وفى الكلام
احببتك فى هدوءك واحتمالك الملام
احببتك بإبتسامة حب على وجهك وسلام
احببتك فى كلمات جدك وفى الغرام

ترى هل أجبت عل السؤال ؟

ترى هل عرفت لماذا احببتك ؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق